محافظ مطروح خلال الاجتماع
محافظ مطروح خلال الاجتماع


محافظ مطروح: تشكيل لجنة لمتابعة مواعيد ضخ المياه ومتابعة شكاوى المواطنين 

مدحت نصار

الجمعة، 06 أغسطس 2021 - 10:12 ص

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تشكيل لجنة برئاسة عدد من مديري إدارات الديوان العام بالمحافظة بالتناوب للمتابعة اليومية لضخ مياه الشرب والمرور على الأحياء والمناطق السكنية بمحافظة مرسى مطروح والتأكد من وصول المياه إليها وفق الجدول المخطط زمنيًا من شركة المياه والاطمئنان على وصول المياه على طول الخط وعدم إغلاق أي محابس بكل منطقة وتحديد أي معوقات ووضع الحل الأمثل لتلافي تلك المعوقات. 

كما تم الإعلان عن أسماء وأرقام تليفونات رؤساء اللجنة وأعضائها من نواب رئيس المدينة ورئيس الحي  ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي. 

ووجه المحافظ خلال لقائه بالدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديري الشركة والمهندس طارق زكي رئيس قطاع كهرباء مطروح بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة وذلك لمتابعة موقف كميات وضخ المياه بمطروح والاطمئنان على وصولها إلى المواطنين.  

ووجه المحافظ بالإعلان عن جدول ضخ المياه بمناطق مرسى مطروح على مدار الأسبوع، وتكثيف الحملات على طول خط المياه القادم على طول الساحل وإزالة وصلات سرقات المياه، مع تحرير المحاضر وإحالتها إلى الجهات المختصة، ومتابعة الاطمئنان على المخزون الكافي للمياه، وتأمين التيار الكهربائي لمحطات التحلية مع محاسبة أي مسئول عن تقصير، والرد العاجل على شكاوى المواطنين. 

وأكد على أن ما يتم ضخه من أرصدة مياه الشرب بمطروح كافية، وكذلك الفائض في الطاقة الكهربية بما يستوعب زيادة الكثافة خلال فصل الصيف.
 

اقرأ أيضا:  حملات لرفع الإشغالات في الهرم والعمرانية بالجيزة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة